مشاكل الشعر
التجاعيد
تصحيح الندوب
البوتوكس
موادّ التعبئة
شفط الدهون
الآفات الوعائيّة
آفات الانصباغ
حب الشباب
أورام الجلد
العلاج الدينامي الضوئي
تضييق المهبل بالليزر
info@drdanytouma.com
تقنية متطورة لزرع الشعر بدقة ونتائج طبيعية فاءقة
   خبر صحف عصر جديد في قطاع الطب التجميلي في الشرق الاوسط "آرتاس"، أول روبوت لزراعة الشعر لدى الدكتور داني توما في بيروت
بيروت، لبنان- 11 سبتمبر 2015: أعلن الدكتور داني توما خلال مؤتمرٍ صحفي عن إدخال روبوت زراعة الشعر "آرتاس" إلى منطقة الشرق الأوسط عبر عيادة The Skin Clinic في بيروت.

ويتميز جهاز آرتاس بأنه الروبوت الأول والوحيد المرخّص من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية "FDA"، إذ استطاع الجهاز تحقيق أصداء واسعة في عالم الجراحة التجميلية في كلٍ من أوروبا وأمريكا من حيث قدرته على تنفيذ افضل نتاءج لزراعة الشعر و تحييد كافة السلبيات الناجمة عن طرق زراعة الشعر التقليدية، إضافة إلى إمكانية رؤية وتعديل الشكل الجديد للشعر قبل القيام بالإجراء من خلال البرنامج التفاعلي"آرتاس ستوديو".

Robotic FUE hair transplantation device


وقال الدكتور توما: "يسعدنا ان نقدم "آرتاس" إلى منطقة الشرق الأوسط، يتميز هذا الروبوت بقدرته على تحقيق نتائج تعتبر فاءقة من ناحية جودة و عدد الشعر الذي يمكن زرعه في جلسة واحدة، و بسبب البرنامج التفاعلي "ستوديو آرتاس" الذي يتيح تصميم الشعرالمزروع بالتنسيق مع مريض الصلع قبل البدء بالإجراء. كما ان أهم ما يميز روبوت آرتاس أيضاً هو إمكانية تفادي إحداث أي ندبات تترافق مع عملية الاقتطاف والزرع والتي قد تحدث أثناء الجراحة التقليدية، وعودة سريعة لممارسة الحياة الطبيعية بعد انتهاء الجلسة مباشرةً"."

ومن المعروف طبياً، أن نجاح أي عملية زراعة يرتكز في المقام الأول على خبرة و مهارة الطبيب وصحة وسلامة البصيلات المقطوفة، وهنا تبرز دقة نظام "آرتاس" المتطور، حيث يقوم الطبيب المشرف على الروبوت بتصوير وتحليل وانتقاء أفضل البصيلات لاقتطافها، لتقوم بعدها الذراع الآلية باقتطاف كل بصيلة بأفضل زاوية لتحافظ على سلامة الشعرة كاملة ودون إلحاق أي ضرر بها أو بالأنسجة المحيطة بها خاصة في حال الحاجة الى اجراء آخر. تعد هذه الدقة حجر الأساس في الاقتطاف وهي المعول عليها في زيادة فرص نمو الشعرة بعد زرعها في بيئتها الجديدة، حيث يقوم الروبوت بثقب الفتحات لاستقبال البصيلات في مناطق الصلع بشكل دقيق جدا، محافظا على سلامة الأنسجة المحيطة لدورها الهام في إعادة النمو و دون المس بأي شعيرة متواجدة في منطقة الزرع والتي من الممكن ان تصاب وتموت بطريقة الثقب اليدوية.

     

يبدأ اجراء الارتاس بتصوير الرأس، وفور الحصول على الصورة الرقمية يجري تكوين نموذج تفاعلي ثلاثي الأبعاد للرأس ضمن الجهاز، ليتم بعدها مناقشة منطقة الزرع مع المريض، وتحديد خط الشعر وكثافته، بل والذهاب إلى أبعد من ذلك، لاختيار اتجاه التسريحة المطلوبة مع إمكانية تعديل التصميم بحسبالرغبة، والشروع لاحقاً بحسب البيانات الممستخلصة في رسم ملامح الصورة النهائية للشعر بحسب الطلب، والمباشرة تالياً في إجراء عملية الزراعة بموجبها.

ويتيح نظام التصوير الرقمي عالي الدقة، زيادة فرص نجاح الزراعة عن طريق اختيارأفضل وحدات البصيلات تحت اشراف الطبيب المعالج، ليضمن بذلك إجراء عمليات زرع بأفضل النتائج واعلى دقة ممكنة في تحقيق نفس التصميم المعتمد على ستوديو آرتاس.

وقال الدكتور داني توما، اخصائي جراحة الجلد التجميلية وزرع الشعر ومؤسس عيادة The Skin Clinic في بيروت: "لقد أحدث أرتاس ثورة حقيقية في عالم زراعة الشعر، وجعلها اقرب الى المثالية، حيث النتائج النهائية في راءعة والتقنية المستخدمة تأتي ضمن التكنولوجيا الطبية الأكثر تقدما. وقد باشرنا بتلقي الحجوزات من قبل العديد من المرضى من كل انحاء الوطن العربي"

تقدم تقنيات آرتاس المتطورة دقة غير مسبوقة في تصميم النتيجة النهائية المطلوبة، وتعديلها بحسب رغبتهم، كما تقدم دقة فائقة في تنفيذ التصميم المطلوب عبراقتطاف مدروس وآلي يزيد من فرص النمو بعد الزرع، وتجهيز المنطقة المستقبلة بما يطابق التصميم المعتمد.





  أرتاس قبل و بعد
Robotic FUE hair transplantation patient            Robotic FUE hair transplantation patient

Robotic FUE hair transplantation patient            Robotic FUE hair transplantation patient


لمعلومات اضافية او للتواصل عبر "سكايب" يرجى الاتصال 9611361270 00 ايام الاثنين الى الجمعه من 9 صباح الى 5 مساء توقيت بيروت او Info@hairclinicbeirut.com - www.hairclinicbeirut.com